حصري فقط على مدونتنا

راية توحيد أم تنظيم !

بواسطة Unknown يوم الجمعة، 28 أغسطس 2015 القسم : 0 التعليقات

"لا إله إلا الله محمد رسول" .. قلتها إذاً أنت موحّد الله .. لا لست موحّد ، ما رأيك بهذا القول؟!، بحق فهذه العبارة لم تعد تثبت أنك موّحّد فحسب بل وتنتمي لتنظيم إرهابي !! .وكل ذلك يعود لسبب أن ..

بعد أن أتخذ التنظيم الإرهابي من "لا إله إلاَّ الله محمد رسول" راية وشعار لهم،خشي الكثير من ترديد هذه العبارة خوفاً من الشك في إنتمائهم للتنظيم .. أحكي هذا من واقع عشته وأعانيه .

في البلد الذي أعيش على أرض بالرغم أنه بلد عربي إسلامي إلاّ أن هذا الداء وهو الخوف من هذه العباره يتفشى فيه  ويتم الاشتباه فيمن يعلق على باب بيته لوحة مزخرفة تحمل عبارة"لا إله إلاّ الله محمد رسول الله" ربما يُجر للتحقيق والاعتقال !!، إن كان هذا التخلّف في بلد يجب أن لا يجاريه فما بالنا بدول تحارب الإسلام وتكره كلمة التوحيد !!! .. 

هناك الكثير مما في قلبي عن هذا وغيره المرير إلاّ أني لا أجد الكلمات التي ربما تستطيع إسعاف الجرح الذي تسببه قضايا كهذه وغيرها .. أتمنى أن تكون هذه موضة وقد شارف فصلها على الرحيل وأن لا تشرق بها أرض ... 


أثير القضية واترك للباقي مناقشتها  وإيجاد لها حل ..


0 التعليقات:

:)) ;)) ;;) :D ;) :p :(( :) :( :X =(( :-o :-/ :-* :| 8-} :)] ~x( :-t b-( :-L x( =))

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة حياتي لله. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الحمد الله الذي وفّقنا لإنشاء هذه المدونة المتواضعة و نبرأ ذمتنا أمام الله من أي استخدام يغضب الله لأي برنامج تم تحميله من مدونة حياتي لله