حصري فقط على مدونتنا

تمرين فوري للتخلص من ألم أسفل الظهر

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 6 يناير 2015 القسم : 0 التعليقات

ألم أسفل الظهر من أكثر الألآم إرهاقاً ، وقد أحببت مشاركتكم تمرين فعّال وفوري لإزالة هذا الألم وهو مجرّب مني شخصياً وقد أستفدت منه كثيراً ويصلح للذكور والإناث على حد سواء وهذا التمرين قد يكون صعب بعض الشيء إلاّ أنه ممتاز ومن المرة الأولى ..

تقوم بالوقف على يديك بجانب أي حائط ليساعدك لمدة لا تزيد عن الخمس دقائق ، ولو قمت بذلك يومياً فإن هذا بالطبع وبلاشك سيجنبكم الإصابة بألم أسفل الظهر ..


أو


الفيديو هذا سيساعدكم 





تابع القراءة

لما يخشى الأعاجم التكبير؟!

بواسطة Unknown يوم الخميس، 1 يناير 2015 القسم : 0 التعليقات


انتشر خوف الأعاجم من التكبير بشكل مدوّي جداً ، الأعاجم كل من لايفقه اللغة العربية ، ولم يقتصر ذاك الخوف على الأعاجم فحسب بل وأمتد إلى العرب.

هذا للأسف ليس بسبب أنهم علِموا معناها ولو كان كذلك لما إستأسفت الأمر وإنما ذاك الخوف نشأ وكبّر لأنه؛ ارتبط في أذهانهم أن ما سيعقب الصراخ بالله أكبر هو دوي مدفع أو طلقة نار أو أشلاء منتحر تتطاير في السماء كل قطعة منهن تقول لله بريء من هذا الإجرام . حتى أن هناك من أصبح يخاف أن يردد الله أكبر في دول الغرب، فأصبحت لديهم رمز للدمار والخراب وحاشاه أن يكون اسمه مدعاة للخراب والظلم ، كيف ذاك وهو العدل الرحيم الذي كتب الإحسان على كل شيء.

  .. ياليت أن نسعى لايضاح المعنى الحقيقي لهذه العبارة الجليلة " الله أكبر" ..



تابع القراءة
جميع الحقوق محفوظة لمدونة حياتي لله. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الحمد الله الذي وفّقنا لإنشاء هذه المدونة المتواضعة و نبرأ ذمتنا أمام الله من أي استخدام يغضب الله لأي برنامج تم تحميله من مدونة حياتي لله