حصري فقط على مدونتنا

انا بكيتُ عليه لإنه إنسان د.عدنان ابراهيم

بواسطة Unknown يوم الاثنين، 27 أكتوبر 2014 القسم : 0 التعليقات
تابع القراءة

حقيقة يأجوج ومأجوج بدون خرافات

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 القسم : 0 التعليقات



يقول المرحوم الإمام محمد متولي الشعراوي :
(أن الناس تلح في السؤال عمن هم يأجوج ومأجوج)
ثم يقول:
(ولا يعنينا من هم... فالوصف ينطبق على كل مفسد في الأرض).





دسّوا الكثير من الخرافات في الدين الذي جاء ليحرر العقل من الخرافات وجعلونا نؤمن بها حين وضعوها على لسان رسول الله .. لعنة الله على كل من كذب على لسان رسول الله ليمركز نفسه على سلطة أو جاه أو ليسيطر على عقول البشر .. حسبي الله عليهم وكفى بالله وكيل ..


تابع القراءة

أكاذيب دُسّت في الإسلام .. خطير

بواسطة Unknown يوم الجمعة، 17 أكتوبر 2014 القسم : | 0 التعليقات




موضوع خطير ومهم لكل مسلم يجب أن يعلم به قبل فوات الأوان .. المعروف هو أن السنة النبوية الشريفة لم تأتِ مكمّلة للقرآن الكريم فهو منزل من عند الله كامل وإنما أتت مفسّرة له ، وللأسف نجد الكثير من الأحاديث الموضوعة والتي نؤمن بها حق الإيمان وأسندوا لها مسانيد صحيحة ليست مسانيدها بالأصل والكثير من الشيوخ الأجلّاء يروونها ويشروحونها ،، ولكن للأسف تعوّدنا أن نأخذ المعلومة ولانتفكّر فيها بالرغم أن القرآن دائماً يأمرنا بالتفكّر والتدبّر ولانكون كالأنعام.. ولهذا السبب دُسّت الكثير من الأكاذيب والخرافات كــ " الصراط الممدود على جهنم ، عذاب القبر، يأجوج ومأجوج ، الدجّال ، سماع صوت المعذبين، وغيره الكثير.." لا أتحدّث هراء وإنما أتيت بالأدلة .. قد يكفّرني أويزندقني الكثير ولكن سامحكم الله إنما أريد لكم الحقيقة لاغير وقد انتشر الإسلام ببساطته وليس بالأكاذيب التي دسها الملحدون فيه ، فهِمَ الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين القرآن الكريم فهماً صحيحاً ، لأنهم كانوا أهل البلاغة والعقول المستبصر المتدبّره ..



ما الذي يجعلني أصدّق هؤلاء العلماء ؟؟ 

 هو أنهم يشرحون الآيات شرحاً علمياً  ولغوياً مفصّلاً ولايوجد تعارض بين العلم والقرآن فخالق القرآن هو العليم القدير ، فيقنعك بذلك.. وأن منهم من يذكر مصادر موثوقه وكذلك كتب التفسير القديمة الصحيحة وإلى آخرة .. 

وأنه هناك الكثيرمن الأحاديث الموضوعة تعارض مايقوله الحكيم عزَّ وجل ..

أترككم مع الأدلة والبراهين 











واترك لكم البحث عن الحقيقة 

أنصحكم بمشاهد محاظرات "د.عدنان إبراهيم" و "د. علي منصور كيالي" وقد تمت زندقة وتفكير وإلحاد وتشوية سمعة عدنان إبراهيم ؛ لأن أصحاب العقول الضيقة لا يريدون توسيع مدارات عقولهم ويأبون التدبّر .. ولابد من حدوث نقاش مستفيض بين الشيوخ والعلماء وتوعية الشيوخ بالعلم ولايجب أن يتسلّم عقول البشر في شرح القرآن الكريم إلأّ من ألمَّ بعدّة علوم ومن أهمّها علوم اللغة العربية والفقه والحديث الصحيح والاتصال مع العلماء والباحثين المخلصين .. 

لن أستطيع إقناعكم بقدر إقتناعي ولكن هم سيفعلون .. وإني دائم السؤال للمولى عزَّ وجل بأن يهديني للحق وبالرغم أنهم قليل من تحدّثوا بتلك الحقيقة إلاَّ أني أشعر بالراحة النفسية لها ..


كانت أول خطوة للدّس في الإسلام هي إيهام الناس بأن كتاب معين هو صحيح وكل ما جاء فيه فهو حق لايّرد وهذا الكتاب موجود فعلاً وهو كتاب الله ولكنهم لم يقصدوا ذلك وإنما قصدوا من كتب الحديث ليتمكّنوا من الدّس فلا يرد لهم أحداً كلمة وكيف يناقش وقد جاء في هذا الكتاب البشري المقدّس !! .. فالبخاري ومسلم بشر والبشر ليست معصومة عن الخطأ فلربما أوردَ حديثً ضعيفاً بغير علم أو شيئ من هذا القبيل وليس كل ماورد في كتابيهما بالضرورة أن يكون من جمعهما وإنما قد يكون دُس والله العالم ..


مقالات مهمّة - إقرأوا -


تعليق على مقال " أكذوبة المسيخ الدجّال " أن الشمس ستطلع من مغربها وليس كما قال ولكن كيف الله أعلم..

اخي العزيز..

القران الكريم هو الكتاب الوحيد في هذا الكون الذي لا ياتيه الباطل ولا يقبل الشك ولا يترك شي الا افصح عنه 

وسنة رسول الله لاتقبل التشكيك واحاديثه هيه وحي يوحى من عند الله ولايعقل ان مسلم يكذب حديث لرسول الله

ولكن هناك الكثير من الاحاديث المكذوبه والمغلوطه عن رسول الله وبالمقابل لا توجد ايه واحده بالقران الكريم تقبل الشك، اي ان القران اسلم واوضح وادق من الاحاديث والرسول صلى الله عليه وسلم ايضا حذر من الناس التي تكذب وتزور اقواله ،(عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: مَنْ كَذَبَ عَلَيَّ مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنَ النَّارِ )
[ مسلم، البخاري، الترمذي، أبي داوود، ابن ماجة، أحمد ]



الدجال ونزول المسيح عيسى وظهور المهدي من الغيبيات التي لا تفقدنا الايمان بالله ،والكثير من العلماء كابن رشد وابو حامد الغزالي والدارقطني وغيرهم كان لهم اراء تخالف مصداقية ظهور الدجال والمهدي ونزول عيسى وقالو بان هذيه المعتقدات تاخذ الامه الى الكسل والنوم بالعسل بانتظار حدوث هذه المعتقدات، انا شخصيا اعتقادي بان الاسلام بني على خمس ( شهادة ان لا اله الا الله واقام الصلاه وأتى الزكاه وحج البيت من استطاع اليه سبيلا والايمان بالغيب والقدر خيره وشره من الله) غير ذلك تبقى معتقدات لا تشككني بايماني ولو ان لي راي في قضية الدجال ولكن هذا لايعني باني مهوس بالقضيه..

ساسالك بعض الاسئله ارجو ان ترد علي بالجواب اذا امكن

١- يقولون ان الدجال اشد فتنه يصاب بها البشر ،والله سبحانه حذرنا ان من اولادنا وزوجاتنا فتنه،وحذرنا من الشيطان بالرغم من جبروته وقال ان الشيطان ليس له سلطه على الناس الا من تبعه، هل يعقل بان الله سبحانه وتعالى لا يحذرنا من الدجال ولو بآيه صريحه واحده بالقران؟ هل تعتقد بان دجال بهذا الشر والفتنه لاياتي ذكره بالقران ؟


٢- احاديث الشيخان الجليلين مسلم والبخاري كثير منها متعارضه تارة يقولا ان عينه اليمنى ممسوخه وتاره يقولون اليسرى ممسوخه ،واحاديث تقول انه سيظهر من الشرق والاخر من الغرب والكثير من المتناقضات، هل يعقل بان هذا الكلام يقوله رسول الله ؟ هذا كلام دجل وليس كلام وحي.." كاتب هذا الرد ( فارس وتعزّني أطباعي) 


الباحث عن الحقيقة لايمل ولاييأس ويسأل الله دوماً أن يرشده للحق ..
اللهم بلّغت اللهم فأشهد والله أعلم بنيّتي وهو الذي سيحاسبني عليها ..

تابع القراءة

تجوال داخل المسجد الأقصى ثلاثي الأبعاد

بواسطة Unknown يوم الخميس، 9 أكتوبر 2014 القسم : 0 التعليقات
Cover art




ضمن بيئة افتراضية ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع يمكن لمستخدم الموسوعة أن يتعرف على معالم المسجد الأقصى بكامل مساحته وأن يحصل على المعلومات الموثقة عن كل معلم  ..  يظهر للمستخدم فوانيس متألقة عندما يصل إلى المعلم ولدى الاقتراب من الفانوس ستظهر للمستخدم بعض المعلومات التاريخية الهامة عن هذا الموقع.


موسوعة الأقصى الإلكترونية - screenshot

موسوعة الأقصى الإلكترونية - screenshot



التطبيق مجاناً من

سوق جوجل 




نطلب من الله أن يرزقنا زيارته والصلاة فيه 




تابع القراءة

نحت بشري

بواسطة Unknown يوم الأربعاء، 8 أكتوبر 2014 القسم : 0 التعليقات



جلبت لكم اليوم موضوع جميل وفيه إبداع .. منحوتات لمحبي النحت ولكنها تبدو وكأنها حقيقة وللأسف أخذ البعض في نشرها على إنها أناس غير طبيعيين ، وهي موجودة في معرض فيكتوريا الوطني في ملبورن في أستراليا ..




Ron-Mueck-Hyper-realistic-Human-Sculptures-9

original

ku-bigpic

1958210-jpg_091247

2259224279_4eb927b200_o



4663144094_f1aac1279f_o

5040258205_4cff48643_o




أعمال الفنان : رون مويك Ron Mueck




تابع القراءة

صورة العيد الأضحى 2014 جديدة

بواسطة Unknown يوم الجمعة، 3 أكتوبر 2014 القسم : 0 التعليقات



 كل عام وجميع المسلمين والطيبين بخير بمناسبة العيد الأضحى المبارك و على ذكرهذه المناسبة فقد قمت بتصميم صورة متواضعة وجميلة لأُهديها للجميع .. أتمنى أن تعجبكم




لتحميل الصورة بالحجم الكامل وعالية الوضوح من هنا
1200×800 بيكسل


تابع القراءة
جميع الحقوق محفوظة لمدونة حياتي لله. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الحمد الله الذي وفّقنا لإنشاء هذه المدونة المتواضعة و نبرأ ذمتنا أمام الله من أي استخدام يغضب الله لأي برنامج تم تحميله من مدونة حياتي لله