حصري فقط على مدونتنا

أسهل طريقة لتثبيت التطبيقات مباشرة من الكمبيوتر إلى أجهزة أبل بدون آيتونز

بواسطة Unknown يوم الاثنين، 31 مارس 2014 القسم : 0 التعليقات
App Transfers

 

في هذه التدوينة سأعرض لكم أسهل طريقة لتثبيت التطبيقات مباشرة من جهاز الحاسوب إلى أجهزة أبل بدون آي تونز و لكن عن طريق برنامج سهل وبسيط.. لييس فقط التطبيقات و إنما الفيديوهات و المقاطع الصوتية و غيرها.. 

 تابعوا الشرح ..

واجهة البرنامج 

 قم بوصل الجهاز بالحاسوب عن طريق ال USB
 
 
اضغط " Application"  ثم "install" لاختيار التطبيق المراد تثبيته
 

بعد إختيار التطبيق يبدأ البرنامج بتثبيته , بعد الإنتهاء من التثبيت سيظهر التطبيق على شاشة جهاز أبل.





تحميل البرنامج
http://www.gulfup.com/?dLPx6x 



تابع القراءة

الكوكاكولا بين الحرام و الإدمان

بواسطة Unknown يوم الأحد، 30 مارس 2014 القسم : | 0 التعليقات
 


  عندما كنا أطفال كان الكولا شيئ رهيب لا يشربه إلاّ الكبار و نحن لا ينبغي علينا شربه إلاّ في المناسبات الثقيلة .. لكن الآن أصبح يقاسمنا حياتنا , يشاركنا أفراحنا , لا يخلو منه أي منزل , حتى أن البعض أصبح لا يحتمل فراقه . قد يعتقد البعض أنني ربما بالغت لكن الواقع يثبت عكس إعتقادكم .. حتى أنه أصبح رمزاً للسعادة بالنسبة للصغار و أدمنه الصغير و الكبير ..

بعد 125 عاماً من السرية شركة كوكاكولا تكشف عن الوصف السرية لمشروبها مُكرهةً من قِبَل هيئة حماية المستهلك و كان به ما لم يكن بالحسبان ,, حيث أنه إحتوى على ما يُقارب 8% من الكحول - ستجدون الخبر أسفل-  أي أنه حرام على أي مسلم أن يشربه بعد ما علِم بهذا الخبر و لم أُفتي من تلقاء نفسي و إنما سألت شيخ من الشيوخ المختصين بهذا الشأن فأجاب بالنص " أي مشروب يحوي نسبة و لو قليلة من الكحول أو الخمر فهو حرام " ..

لا أريد لذة هذا المشروب أن تجعلكم تنكرون هذه الحقيقة و أسأل الله أن يهديكم لتقلعوا عن هذا المشروب كما فعلت أنا و أمرت إخوتي بذلك .. " إنما الخمر و الميسر و الأنصاب رجز من عمل الشيطان "..   


تحدّثت عن حرمة الكولا لإحتوائه عل الكحول أم باقي المشروبات الغازية الأخرى فالله العالم إن كانت تحوي كحول أم لا لكن جميع المشروبات لا تحوي شيئ من مشتقات الخنزير و هذا ما اكّده الشيخ محمد حسّان فقال أن أصدقاءهم الكميائيون قد أجروا التجارب و تأكّدوا من خلوها من مشتقات الخنزير و لكن هذا لا يعني أنها مفيدة و لا غبار عليها ..

معلومة .. المشروبات الغازية تمنع العظام من امتصاص العناصر الموجدة في الغذاء الذي نتناوله ...


<< الخبر >>













 
 
تابع القراءة
جميع الحقوق محفوظة لمدونة حياتي لله. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الحمد الله الذي وفّقنا لإنشاء هذه المدونة المتواضعة و نبرأ ذمتنا أمام الله من أي استخدام يغضب الله لأي برنامج تم تحميله من مدونة حياتي لله